الأحد، 8 سبتمبر 2013

عضلات البطن بالكامل في 7 دقائق وبدون ادوات

عضلات البطن بالكامل في 7 دقائق وبدون ادوات ,عضلات البطن , وقت قصير,بسرعة,قوية,مشدودة

تعتبر عضلات البطن من اهم العضلات في جسم الانسان، فهي العضلات التي تعطي شكلا جميلا للجسم في كل الاحوال، وتؤدي بك في النهاية إلى التناسق الجميل الذي ترغب فيه، وبدو الذهاب إلى صالات الالعاب الرياضية، يمكنك الآن وفي وقت قصير جدا وبدقائق معدودة وبدون ادوات الحصول عليها وتقويتها.


التدريب الاول في الفيديو… 
من وضع الوقود على الظهر قم برفع الساقين مفتوحتان بزاوية 45 درجة، ارفع الجزع عن الارض قليلا، حاول الوصول إلى القدم اليمنى تارة وتارة اخرى للقدم اليسرى بالتبادل، وهذا التدريب يفيد عضلات البطن العليا.


التدريب الثاني في الفيديو…
 من نفس الوضع السابق ولكن بثني الركبتين وتثبيت الاقدام على الارض، ارفع الجزع لاعلى قليلا ثم حاول ان تلمس القدم اليمنى باليد اليمنى من الجانب والعكس، هذا الترديب يفيد عضلات الاجناب.


التدريب الثالث في الفيديو… 
من وضع الرقود وتثبيت كف اليد على جانبي الجسم، ارفع الوسط بالساقين لآعلى ثم ابدأ بدفعهما مع بعضهما إلى اعلى لرفع اسفل الظهر عن الارض والنزول مرة اخرى، هذا التريب يفيد عضلات البطن العاليا.


التدريب الرابع في الفيديو…
 من نفس وضع التدريب الاول ولكن بضم الساقين، حاول ان تلامس القدمين المثبتان اعلى برفع الجزع لاعلى، هذا التدريب يفيد عضلات البطن العليا.
 

التدريب الخامس في الفيديو… 
من وضع الرقود ورفع الجزع لاعلى قليلا، قم وكأنك تقود دراجة، هذا التدريب يفيد عضلات البطن السفلى.


التدريب السادس في الفيديو…
من نفس الوضع السابق مع ثني الركبتين، حاول ضم الساقين تجاه الجزع لاعلى، هذا التدريب يفيد عضلات البطن السفلى.


التدريب السابع في الفيديو… 
لصعوبة شرحة انظر الفيديو. هذا التدريب يفيد كل عضلات البطن العليا والسفلى.


ملاحظة هامة:

* حاول تكرار كل تدريب لمدة دقيقة واحد، براحة لا تزيد عن 15 ثانية بين كل تدريب والاخر، لاربعة مجموعات يوميا ابدأها بمجموعة واحدة.

شاهد الفيديو


Artikel Terkait